Facebook
Instagram
Twitter
Youtube
Sound cloud

" حلوان عملية سلفيت _ عمر ابو ليلى "


الجامعة الهاشمية _ 18/3/2019


للعملية الفدائية وقعٌ خاص في نفوس ابناء الشعب الفلسطيني فهي تُحيِّ الجماهير و تُجدد النفس و تحافظ على بقاء الصِراع مع العدو الصهيوني مانعةً الوصول لاي شكل من اشكال الإعتياد عليه ، و هذا ما اكد عليه الشهيد البطل عمر ابو ليلى في عملية سلفيت البطولية و التي استشهد على إثرها بعد يومين من ملاحقة الاحتلال له .


"مقتل و إصابة جنود في سلفيت و إنسحاب المنفذ بسلام" .. خبرٌ تلقيناه عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولكنه نزل علينا كصفيحٍ قارس البرد في يومٍ بُركاني ، أُثلجت الصدور و شعرنا بنشوة النصر بعد حُزنٍ طويل ، و كان علينا في اطار ابناء المخيمات ان نشارك هذا الفرح و الفخر و الاعتزاز مع زملائنا الطلبة في الجامعة الهاشمية و ان نُخبر من لم يعلم بعد بالحدث و كأننا نريد ان نثبت لانفسنا و لزملائنا ان الامل موجود و ان هذا الشعب لا ولن يتنازل عن حقه ، فقامت افرقتنا المختصة و كوادرنا بتوزيع الحلويات في باحات الجامعة و مشاركة تفاصيل العملية مع كل من لم يعلم بها بعد حتى اصبحت الجامعة مطبولةً بالخبر و لا تتحدث بغيره ...


بعد يومين ارتقى عمر شهيدًا تاركًا ورائه إرثًا نضالياً و مسؤولية القاها على عاتقنا لنُكمل المسير نحو فلسطين كامل فلسطين .


• المكتب الاعلامي || ابناء المخيمات - الجامعة الهاشمية •

© 2024 جميع الحقوق محفوظة: العهد الطلابي - الجامعات الاردنية