Facebook
Instagram
Twitter
Youtube
Sound cloud

بيان هام صادر عن إطار ابناء المخيمات في الجامعات الأردنية ||



إن قضية فلسطين هي القضيةُ المركزية التي تتمحور حولها جميع قضايا الأُمة .. وَ إن الإحتلال الصهيونيّ هو العدو الأزليّ لأُمتّنا وَ إن التعامل معه بأي شكلٍ من الأشكال هو بمثابة خيانةٍ لدماء شهدائنا .


لاحظنا في الآونةِ الأخيرة موجة التطبيع المُرتفعة في الأردن فَـ في الجامعة الاردنية يُشارِك محاضر صهيونيّ في ورشةٍ رسميةٍ للجامعة الأردنية تحت عنوان " مستقبل البيوميكانيك " وَ بحضور رئيس الجامعة وبتنظيمٍ من الجمعية العربية للبيوميكانيك و بالتعاون مع كلية الرياضة في الجامعة الأردنية .


وبالتزامُن مع تصريحات سفير الولايات المتحدة الأمريكية في كيان الإحتلال " ديفيد فريدمان " المُتعلقة بضم أجزاءٍ من الضفة الغربية إلى كيان الإحتلال تقوم سفيرة الأردن في واشنطن " دينا قعوار " بالتحدّث مع اللجنة اليهودية الأمريكية لمناقشة التطورات في المنطقة وَ وباء كورونا تحت عنوان " تعزيز الشراكة الاستراتيجية " يبدو أن السفيرة الأردنية نسيت أن هذه اللجنة تندرج تحت الوباء الأشد خطورةً من وباء الكورونا .


إننا في إطار ابناء المخيمات في الجامعات الأردنية إذ نرفُض التطبيع وَ التعامل مع العدو الصهيوني بجميع أشكاله وَ اساليبه فإننا نؤكد على وقوفِنا في وجه كُل من تُسول له نفسه التعامُل مع كيان الإحتلال وَ بجميع الوسائل وَ الطرق المُتاحة أمامنا لأن في ذلك خيانةً لدماءِ شُهدائنا وَ تنازل واضح عن الثوابت الوطنية الفلسطينية و العربية

وَ إننا نؤكد على أن اللاءات الثلاث هي ما تُمثلِنا " فلا صُلح ولا تفاوض ولا إعتراف بإسرائيل " وأن أيّ تطبيعٍ أردنيّ مع الكيان سواءٌ بشكلٍ علنيّ او سريّ هو بمثابة خيانةٍ للدماء الأردنية التي روّت أرض فلسطين .


#التطبيع_خيانة • المكتب الإعلامي || ابناء المخيمات الجامعات الاردنية

© 2024 جميع الحقوق محفوظة: العهد الطلابي - الجامعات الاردنية