Facebook
Instagram
Twitter
Youtube
Sound cloud

بسم الله الرحمن الرحيم

في ظلّ ما تشهده الأرض المحتـ ـلّة من lنتـ ـفاضة مجيدة سطّرت معاني العزّة والكرامة، وفي ضوء العدوان الإسـ ـرlئيلي الغاشم على قطاع غزّة الصّامد والمقـ ـlوم، وضمن المعطيات كافّة التي تجسد الحالة الفريدة من الإسناد والتضامن العربي والإسلامي مع قضيّة الأمّة المركزيّة.

فإنّنا اليوم وباسم طلبة الأردّن -صاحب أكبر شريط حدودي مع الأرض المحتـ ـلّة- نؤكّد على أننا لسنا مجرد إخوة في التضامن وأن أي تحرك إسنادي مع أهلنا في الأرض المحتـ ـلَّة لا يمكن أن يكون لحظياً أو ينتهي بانتهاء الحدث.

نؤكد أولاً: فخرنا واعتزازنا بما تقدمه المقـ ـlومة الفلسـ ـطينيّة على الأصعدة والجبهات كافّة.

ثانياً: نُطالب الحكومة الأردنيّة بطرد السفير الصهـ ـيوني من عمّان وسحب السفير الأردني من الأرض المحتـ ـلَّة ووقف الإتفاقيات كافّة، الموقعة مع هذا الاحتـ ـلال المجرم، وأهمها اتفاقية وادي عربة واتفاقية الغاز الفلسطيني المسروق!

ثالثاً: نُطالب المؤسسات الدولية كافّة بتحمّل مسؤولياتها بفضح جرائم الاحتـ ـلال المتواصلة على أهلنا العُزّل في قطاع غزة المحاصر.

رابعاً: نطالب الحكومة الأردنية بتقديم كافّة المستندات و الوثائق التي تثبت قانونيًا ملكيّة اهالينا في حي الشيخ جراح للمنازل المهدّدة بالإخلاء، والتوجه إلى محكمة الجنايات الدوليّة.

عاشت القدس حرة عربية إسلامية .

© 2024 جميع الحقوق محفوظة: العهد الطلابي - الجامعات الاردنية