Facebook
Instagram
Twitter
Youtube
Sound cloud

بيان هام صادر عن إطار ابناء المخيمات في الجامعات الأردنية ||

أخشى ما أخشاه أن تُصبح الخيانة وجهة نظر " صلاح خلف ابو إياد "

إن الإحتـ ـلال الصهيونيّ كان وَ ما زال وَ سيبقى العدو الأزليّ لـ أُمتنا وَ شعوبِنا العربية وَ إن التعامُل معه بأي شكلٍ من الأشكال هو بمثابة خيانةٍ لدماء شهـ ـدlئنا .

سيعود الحقُّ لأصحابه وَ سترجِعُ أرض فلسطين حُرةً عربيةً من النهر إلى البحر وَ ستُسجِل صفحات التاريخ بماءِ الذهب اللذين دافعوا بدماءهم وَ ارواحهم عن اراضيهم وَ كرامة أمتهم العربية وَ لكن مزابل التاريخ ستكون مليئةً بالخونةِ الذين يهرولون إلى التطبيع وَ إنشاء العلاقات وَ السلام مع كيان الإحتـ ـلال .

أعلن البيت الأبيض في مساء اليوم عن عن إتفاق شراكة بين دولة البحرين وَ كيان الإحتـ ـلال الصهيوني وَ يشمل هذا الإتفاق سلامٌ دائم بين دولة البحرين وَ كيان الإحتـ ـلال الصهيوني وَ بالإضافة إلى تطبيعٍ في جميع مجالات الحياة .

يبدوا أن قضية فلسطين أصبحت قضية الفلسطينيين وَ الشُرفاء من العربِ فقط وَ إن الحكومات العربية أصبحت تهرول إلى التطبيع وَ السلام مع كيان الإحتـ ـلال الصهيوني فَـ بعد اقل من شهرٍ على توقيع الإمارات لإتفاقيتها مع كيان الإحتـ ـلال تلتحِق بها اليوم البحرين لِتُصبِح شريكةً في العُهر وَ الخيانة مع شقيقتها الإمارات .

إننا في إطار ابناء المخيمات في الجامعات الأردنية إذ نرفُض السلام وَ التعامل مع العدو الصهيوني بجميع أشكاله وَ اساليبه فإننا نُثمِن مواقف شعوبِنا العربية الرافضة للتطبيع وَ النوم في حُضن الكيان الصهيوني وَ نؤكد على وقوفِنا في وجه كل من تُسول له نفسه التعامُل مع كيان الإحتـ ـلال وَ إبرام اتفاقيات السلام معه وَ بجميع الوسائل وَ الطرق المُتاحة أمامنا لأن في ذلك خيانةً لدماء شُهـ ـدlئنا وَ تنازل واضح عن الثوابت الوطنية الفلسطينية .

• المكتب الإعلامي || ابناء المخيمات الجامعات الاردنية •

© 2024 جميع الحقوق محفوظة: العهد الطلابي - الجامعات الاردنية