Facebook
Instagram
Twitter
Youtube
Sound cloud

بيان هام صادر عن إطار ابناء المخيمات في الجامعات الأردنية ||

جاب قِطار الخيانة وَ التطبيع العديد من الدول العربية في الآونةِ الأخيرة وَ اليوم التحقت مملكة المغرب العربية بـ رُكّاب هذا القطار ..

أعلن قبل قليل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في تغريدةٍ على موقع تويتر عن إتفاقٍ يقضي بـ تطبيعٍ كامل للعلاقات بين كيان الإحتـ ـلال وَ مملكةِ المغرب العربية ... قبل ساعاتٍ من إعلان ترامب أعلنت واشنطن عن مرسوماً رئاسياً يقضي بـ اعتراف واشنطن بسيادة المغرب الكاملة على كافة مناطق الصحراء الغربية .

يبدوا أن حكومة المَغرب تناست تضحيات الشعب الفلسطيني في إطار مقاومـ ـته للكـ ـيان الصهيوني لتوقّع هذا الإتفاق مُقابل صحراءٍ جرداء لا مكان فيها للحياة ... فَـ هل تَم رفع اسم السودان من قوائم الإرهاب رسمياً مُقابل التطبيع مع الكيان !! وَ هل استطاعت الإمارات من استعادة جُزرها المسروقة من إيران مُقابل التطبيع مع الكيان !!

هل وصل الإستخفاف بعقول شعوبِنا العربية إلى هذا الحَد !!!

إننا في إطار ابناء المخيمات في الجامعات الأردنية إذ نَرفُض التطبيع مع الكيان الصهيوني بجميع أشكاله فَـ إننا نؤكد أن هذا الإتفاق هو طعنةٌ عربيةٍ جديدة في خاصرةِ القضية الفلسطينية وَ خيانةٌ للدماء التي روّت أرض فلسطين وَ خيانةً لتضحيات الشعب الفلسطيني في مقاومة هذا الكيان الجاثم على أرضه مُنذ أكثر من 70 عاماً .

كما وَ إننا نُثمِن مواقف الشعوب العربية الرافضة للتطبيع مع الكيان وَ النوم في احضان الكيان الصهيوني وَ نؤكد على وقوفنا كَ سدٍّ منيع في وجه كل من تسوّل له نفسه التعامُل مع هذا الكيان وَ إبرام الإتفاقيات معه لأن في ذلك خيانةً لدماءِ شُهـ ـدائنا وَ تنازل واضح عن الثوابت الوطنية الفلسطينية .

• المكتب الإعلامي || ابناء المخيمات الجامعات الاردنية •

© 2024 جميع الحقوق محفوظة: العهد الطلابي - الجامعات الاردنية